انضم لنا!

شعار جامعة القصيم

الرسالة

الرسالةالمزيد

الرسالة

الرؤية

الرؤيةالمزيد

الرؤية

القيم

القيمالمزيد

القيم
Skip Navigation Linksكلية الصيدلة بعنيزة >

الصفحة الرئيسية

222.jpg
كن جزءًا من نجاح يزداد كل يوم من خلال العمل في أجواء تتسم بالتحدي مع أشخاص موهوبين يتسمون بالحيوية ويتمتعون بطموح ليس له حدود. في مثل هذه البيئة العملية نتوقع منك تقديم أفضل ما لديك، وسوف تحصل في المقابل على الكثير من المكاسب العملية والشخصية:
 
مجموعة واسعة من الأدوار
 
توفر كلية الصيدلة بعنيزة مجموعة واسعة من الوظائف في مختلف التخصصات مثل الصيدلة الإكلينيكية والممارسة الصيدلية وعلم الأدوية والسموم والصيدلانيات وغيرها من تخصصات الصيدلة وفروعها المختلفة.
 
فريق متميز
 
تقدر الكلية العمل الجماعي كما تقدر مساهمات الأفراد. وبانضمامك إليها تتاح لك الفرصة لتعمل جنبًا إلى جنب مع مجموعات متنوعة من ذوي المهارات والخبرات المختلفة، الذين يعملون من أجل تحقيق نفس الهدف.
 
مكافآت مجزية
 
تعمل كلية الصيدلة بعنيزة على مكافأة العمل المبدع والجاد بعوائد تنافسية عالية وبمجموعة من المزايا، كما أنه سيكون بإمكانك كموظف أو عضو هيئة تدريس في الكلية أن تتمتع، من خلال الانتساب لمجتمعنا الصغير بأسلوب حياة راق يتسم بالود والأمان، وتتوفر فيه كل الوسائل والتجهيزات التي تحتاجها.
 
مجال التطور
 
لدينا في كلية الصيدلة بعنيزة قناعة تامة بأن جودة الكلية من جودة منسوبيها . ولهذا تستثمر الكلية في تدريبك وتطوير مهاراتك من خلال ما توفره جامعة القصيم وغيرها من جهات التدريب الوطنية والعالمية من برامج تدريبية مكثفة ومتنوعة.  
 

موظفونا

إقض لحظة للتعرف على بعض منسوبي الكلية.
 
 
المتقدمون للتوظيف
 
إذا رغبت في العمل معنا، قد يكون لدينا الفرصة المناسبة لك، لدينا الكثير لنقدمه لموظفينا، بما في ذلك عوائد كبيرة وبدلات تنافسية. كما أننا نشجع الابتكار والعمل الجماعي في جميع أعمالنا، بما فيها المشاريع الأكاديمية والبحثية.
 
 
الفرص المتاحة الأن:
 
إذا كنت من حملة الدكتوراه في واحد من التخصصات التالية:
 
الصيدلة الإكلينيكية
 
الممارسة الصيدلية
 
علم الدواء والسموم
 
الصيدلانيات
 
العقاقير
 
الكيمياء الصيدلية
 
وكانت لديك الرغبة للعمل معنا، تفضل بإرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: phuc@qu.edu.sa

مع تمنياتنا لكم جميعاً بالنجاح والتوفيق والرقي ..